انطلاق البرنامج التدريبي المتقدم للمتأهلين للتصفية النهائية "إبداع 2017"
الرياض
تقدم مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" ممثلة في الإدارة العامة للمسابقات البرنامج التدريبي المتقدم للمتأهلين للتصفية النهائية ويستهدف فيه الطلاب و الطالبات المتأهلين لحضور التصفية النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2017".
وأوضح الدكتور عبد الرحمن بن سعد القويزاني المشرف العام على إدارة المسابقات في "موهبة" أننا نعمل مع شركائنا في وزارة التعليم على تدريب وتطوير الطلاب و الطالبات و تزويدهم بالأدوات و المهارات اللازمة لرفع مستوى جودة المشاريع المشاركة في التصفية النهائية، و ذلك من خلال أنشطة تدريبية مركزة لمراجعة عناصر المشروع العلمي و مهارات تقديميه.
يقام  البرنامج التدريبي المتقدم في الدمام و جدة خلال الفترة من 14 – 16 فبراير 2017، و سيتم تدريب 50 طالب و 56 طالبة، باستخدام العديد من الوسائل التعليمية، و الأنشطة التدريبية لتقديم المادة العلمية. كما سيتم الاستعانة بطلبة "إبداع" في السنوات السابقة لتقديم المعارف و الخبرات.
تجدد "موهبة" دعوتها لأبناء الوطن في مدارس التعليم العام و المهتمين، إلى حضور التصفية النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2017"، والتي ستقام في جامعة الأميرة نورة بالرياض خلال الفترة 10 – 11 مارس 2017 م.
أضيف بواسطة :sarahalajaln