"المسابقات" تقيم برنامج تدريبي تمهيداً لتصفية ( إبداع 2018 )
أقامت الإدارة العامة للمسابقات البرنامج التدريبي المتقدم للمتأهلين للتصفية النهائية لأولمبياد إبداع 2018، خلال الفترة 7 إلى 10 جمادى الأول 1439هـ، الموافق 25 إلى 28 يناير 2018 م. وقد التحق بالبرنامج 102 طالباً وطالبة، من الطلبة المؤهلين للمنافسة في التصفية النهائية لأولمبياد إبداع 2018. وقد عقد البرنامج يومي الخميس والجمعة في مدينة الخبر، وفي مدينة جدة يومي السبت والأحد.
1.jpg
2.jpg
وقد تم تنفيذ البرنامج التدريبي بهدف تدريب وتطوير طلبة "إبداع"، و تزويدهم بالأدوات و المهارات اللازمة لرفع مستوى جودة المشاريع المشاركة في التصفية النهائية، و ذلك من خلال أنشطة تدريبية مركزة لمراجعة عناصر المشروع العلمي و مهارات تقديميه، وذلك باستخدام العديد من الوسائل التعليمية، و الأنشطة التدريبية لتقديم المادة العلمية.
كما تمت الاستعانة بعدد من أعضاء اللجنة العلمية ولجنة التحكيم وذلك لإجراء مقابلات فردية لكل طالب، وتقديم الدعم العلمي لمشروعه. كما تشرف البرنامج أيضاً بحضور عدد من طلاب "إبداع" المشاركين في السنوات السابقة لتقديم المعارف و الخبرات. 
3.jpg

4.jpg

تجدد "موهبة" دعوتها لأبناء الوطن في مدارس التعليم العام و المهتمين، إلى حضور التصفية النهائية للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2018"، والتي ستقام في جامعة الفيصل بالرياض خلال الفترة 22-24 فبراير 2018.
أضيف بواسطة :sarahalajaln